أربعة مواقع لمشاهدة جميع البرامج ومسلسلات رمضان 2016 في الدول العربية مسجلة وبجودة عالية

  تننشط في شهر رمضان مجموعة من البرامج والمسلسلات في كثيرن من القنوات العربية ، لكن العيب الوحيد هو أنها تقوم بتقديم هذه البرامج والمسلسات في أوقات الصلاة والعبادة ، لهذا فقد تحتاج إلى طريقة للرجوع ومشاهدة ما فاتك من هذه البرامج ،وبما أنك تتوفر على الأنترنت في منزلك فهناك مجموعة من المواقع التي أستعملها شخصيا لمشاهدة تسجيل جميع الحلقات اليومية ، وسأشارك معك ثلاثة منها مع تطبيق للأندرويد .


الموقع الاول : alarab  

يقوم بتقسيم هذا الموقع البرامج والمسلسلات حسب الدول العربية بطريقة يمكنك الوصول إلى أي برنامج أو مسلسل بسهولة ، كما يضم عدد منها للسنوات الفائتة ، ويقوم الموقع برفع هذه البرامج والمسلسلات فور مشاهدتها على قنواتها الرسمية . 

الموقع الثاني : panet  

 هو الآخر يمكن مشاهدة عليه جميع البرامج والمسلسلات تقريبا التي تبث يوميا على مختلف القنوات العربية بجودة عالية ، حيث يقوم الموقع برفعها بعد دقائق من مرورها على القنوات الرئيسية ، لذلك يمكنك الإعتماد عليه إذا فاتتك حلقة معينة من أحد البرامج و المسلسلات.

الموقع الثالث : cima4up

المميز في هذا الموقع هو أنه يعطيك إمكانية تحميل برامج ومسلسلات رمضان إذا لم ترغب في مشاهدتها في الموقع نفسه ، ويتوفر على عدد هائل من الأفلام أيضا العربية والأجنبية للمشاهدة أو التحميل المباشر .

الموقع الرابع : مسلسلات رمضان 2016 
   
هذا التطبيق قمنا بتضمينه اليوم ضمن سلسلة تطبيقات الأندرويد لكن لا بأس لتكراره ، فهو يقوم برفع هذه البرامج  والمسلسلات الرمضانية بشكل يومي لمشاهدتها على هاتفك بجودة عالية أيضا.
Adbox

@templatesyard