5 تطبيقات أندرويد جديدة للحصول على كلمات السر wifi بدون اختراق

أصبحت تظهر في الآونة الأخيرة الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بالوصول إلى كلمة السر للشبكات التي اختار أصحابها مشاركتها مع آخرون أو دون فهم لذلك ، كما تقوم بإظهار كلمات السر أيضا لبعض الشبكات الأخرى ، وتساعدك أيضا في الوصول وإظهار الشبكات المجانية القريبة من مكن تواجدك ، وكلها بالإعتماد على GPS الذي يجب أن يكون مفعل على هاتفك .


وفي هذه التدوينة سأقوم بمشاركة معك خمسة تطبيقات ، بعض منها ظهر مؤخرا وحصل على تقييم كبير من المستخدمين ، على أن تقوم بتجربتها أنت أيضا للوصول إلى كلمات السر بدون الحاجة إلى اختراقها ، وتعتبر هذه الطريقة قانونية .


1-- Osmino Wi-Fi: free WiFi


يتوفر على 20 مليون نقطة وصول إلى الشبكات حول العالم للإتصل بها ومعرفة كلمات السر للكثير منها ، ويعطيك خريطة لجميع البلدان وعشرات الآلاف الشبكات الموجود عليها والتي يمكن الوصول إليها من التطبيق ، لكن تأكد أنك قد فعلت gps على هاتفك .

2-  Maps WiFi - hotspots worldwide


هذا التطبيق يجعلك تصل إلى ملايين كلمات السر لنقاط الواي فائ حول العالم ، بالإضافة إلى التعرف على الشبكات المجانية الأقرب للمكان الذي  تتواجد فيه ، بالضغط على أي شبكة يظهر لك إذا كانت مجانية أو محمية مع كلم السر الخاص بها .

3-  WifiMapper - Maps WiFi


يعطيك هذا التطبيق إمكانية الإتصال المباشر بملايين الشبكات حول العالم ، ويتم إظهار الشبكات المتوفرة في المكان الذي تتواجد فيه ، وبالضغط على أي شبكة سيظهر لك خيار connect للإتصال بها .

2- WiFi



يعمل بنفس الطريقة في التطبيقات الثلاثة التي تم ذكرها ، ويتيح لك الوصول إلى 20 مليون من الشبكات للإتصال بها حول العالم ، بما فيه شبكات محمية تم مشارك كلمات السر الخاص بها ، وشبكات أخرى مجانية لا تحتاج إلى باسوورد

2- WiFi Map - Passwords



هذا التطبيق يوفر لك الوصول إلى ملايين كلمات السر للشبكات التي تمت مشاركتها ، بالإضافة إلى الشبكات المجانية .

ليست هناك تعليقات:

Adbox

@templatesyard