4 دورات مدفوعة لاحتراف تطوير المواقع |أحصل عليها الآن مجانا !

الكثير من رواد العالم الإفتراضي يطمحون لاحتراف إنشاء المواقع، لكن دائما ما تعيقهم مشاكل تجعلهم يطرحون مجموعة من الأسئلة مثل :من أين أبدأ؟ أي كورس أتبع؟ ماهي الأساسيات التي يجب أن أتعلمها أولا؟ أي لغة أستعمل لبرمجة المواقع؟ ..إلى غيرها.


في الحقيقة عالم الويب يعد شاسعا من حيث اللغات والتقنيات المستعملة لإنشاء المواقع، لكن مايجب أن تعرفه هو أن لكل مجال أساسيات بعد إتقانها يأتي التخصص , لذلك تعمدت أن أنتقي لك هاته الدورات الأربع والتي ستقودك أخي/أختي القارئ(ة )لإتقان أساسيات الويب من الصفر إلى الإحتراف، وهي مقدمة من طرف الموقع الشهير والغني عن التعريف Udemy حيث يمكنك الإستفادة منها مجانا، لكن لاتتباطئ أو تتردد ، فالعرض محدود.

الدورة الأولى حول لغة  html to html5  (مُقَدِّمَة) :


لغة html هي من أولى أساسيات إنشاء المواقع, ومن خلال هاته الدورة ستتعلم طريقة إنشاء صفحات الويب باحترافية،, هاته الدورة ثمنها الأصلي 9  دولار وهي جد رائعة بشهادة الذين التحقوا بها من قبل، متطلبات الدورة: اللغة الإنجليزية + الرغبة في تعلم لغة html 

الرابط : 
Web Development Introduction HTML to HTML5


الدورة الثانية حول تقنية  CSS (مُقَدِّمَة)          :


هي تقنية لا تقل أهمية عن  Html  , فبعد الانتهاء من إنشاء صفحة الويب باستعمال هذا الأخير, يأتي الدور التصميمي لCSS  ,لذلك فهاته عبارة عن دورة تكميلية للدورة الأولى , ثمنها الأصلي 9 دولار  وهي مجانا الآن.

متطلبات الدورة: اللغة الإنجليزية + إتقان لغةHtml


الرابط:Introduction to CSS Web Development Bootcamp


الدورة الثالثة حول استعمال تقنية CSS وتعلم CSS3  :

هي امتداد للدورة الثانية، حيث ستتمكن من خلالها من تعلم استعمال تقنية  CSS  بالإضافة إلى تعلم التقنية الجديدة CSS3  أيضا ,ثمنها الأصلي 9 دولار .

متطلبات الدورة: اللغة الإنجليزية + إتقان لغة  . Html/CSS 

الرابط:
CSS3 Bootcamp Web development Building Blocks Fundamentals
 


الدورة الرابعة حول طريقة إنشاء QUIZ باستعمال Html/CSS  

بالاضافة إلى تعلم لغة JavaScript هي مناسبة لتتعرف على طريقة عملJavaScript  الذي يعطي إضافة تفاعلية لصفحات الويب, وتطبيق لما تعلمته أو ستتعلمه من الدورات الثلاث الأولى, ثمن الدورة الأصلي هو 17 دولار.
 

متطلبات الدورة: اللغة الإنجليزية + إتقان لغة  . Html/CSS 

الرابط:
Introduction to CSS Web Development Bootcamp

ليست هناك تعليقات:

Adbox

@templatesyard