مواقع لأنشاء تطبيق اندرويد لموقعك مجانا



اصبحت منصه الاندرويد هى الاكثر انتشارا واستخداما فى الوقت الحالى،وذلك لانه احدث نظام مفتوح المصدر،واصبح الكثير منا يستخدم الهواتف الذكيه اكثر من الحاسوب فى تصفح الانترنت،نظرا لانه يكون معك فى اى مكان،ولذلك يجب عليك انشاء تطبيق اندرويد خاص بموقعك حتى تسهل على المستخدمين الوصول اليه،وفى هذه التدوينه سوف اقدم لك لائحه بأفضل المواقع التى تقوم بعمل تطبيق اندرويد خاص بموقعك دون الحاجه الى احتراف برمجه هذه التطبيقات. 
1-  Appyet
صراحتا هذا الموقع من افضل المواقع فى هذا المجال ولن اخفى عليكم حقيقه هذا الامر، ان تطبيق مدونه البروفيسور قمت بانشائه بهذا الموقع الاكثر من رائع،ويمكنك الاطلاع عليه من هنا.

Appyet
ويمكنك انشاء تطبيقك مجانا وايضا تستطيع عمل تطبيق مدفوع عليه،ويوفر لك ميزه اضافه اعلاناتAdmob،وبعد انشائك للتطبيق سوف تجده فى الرسائل على حساب جوجل الخاص بك،لذلك عند التسجيل فى الموقع استخدم حساب جوجل.
2-ِِAppsgeyser 
موقع بسيط جدا سهل الاستخدام ايضا،تستطيع من خلاله انشاء تطبيق خاص بموقعك مجانا،وخطواته بسيطه جدا لكى تقوم بانشاء موقعك.

طريقه انشاء تطبيق اندرويد لموقعك

كما هو موضح بالصوره هذه هى جميع الخطوات لأنشاء موقعك
*website url: فقط ادخل بها رابط موقعك.
*App name: اكتب بها اسم التطبيق.
*Refresh time: حدد بها الوقت الذى تريده لكى يتم تحديث التطبيق لينزل به جميع مواضيعك الجديده الموجوده بموقعك.
*Description: قم بكتابه وصف للتطبيق.
باقى الاختيارات قم بعملها كما تحب
3-AppsBulider
ايضا موقع مجانى رائع جدا يمكنك من اضافه ايقونات فى التطبيق،وامكانيه اضافه ملفات مالتيميديا،واضافه اضافات جافا وcss وغيرها،كما يتوفر به على العديد من الثيمات،والعديد من المميزات عليك اكتشافها بنفسك.

طريقه انشاء تطبيق اندرويد لموقعك
4-Como
ايضا موقع مجانى يوفر لك عمل تطبيق لموقعك او صفحتك على الفيس بوك وغيرها،ويتميز ان تطبيقات هذا الموقع تعمل على اجهزه الايفون والاندرويد.

طريقه انشاء تطبيق اندرويد لموقعك
5- IbuildApp
موقع رائع جدا يوفر لك العديد من القوالب الجاهزه، التى يمكنك اختيارها، حتى يكون تطبيقك اكثر جمالا وتميزا عن غيره،ويمكنك من اضافه شعار موقعك والعديد من المميزات.

طريقه انشاء تطبيق اندرويد لموقعك
6-Appmakr
اهم مايميز هذا الموقع انه يتوفر به اللغه العربيه،ويمكنك انشاء تطبيق اندرويد،ايفون،HTML5

طريقه انشاء تطبيق لموقعك

ليست هناك تعليقات:

Adbox

@templatesyard